"هذا هو نوع المباريات التي نستمتع بها"، هكذا وصف ليوناردو بونوتشي، فوز يوفنتوس على إنتر ميلان، بمنافسات الدوري الإيطالي.

البيانكونيري حقق فوزًا بهدفين لهدف، ليتصدر الكالتشيو بفارق نقطة عن النيراتزوري.

وقال بونوتشي في تصريحاته لـ "سكاي إيطاليا": "لقد تمكنا من التعامل مع لحظات المباراة المختلفة بثقة في أنفسنا، ولكن أيضًا بالتواضع".

وأضاف: " لقد حافظنا على الكرة بشكل مريح ولم نعاني حقًا عندما كانت الكرة مع الإنتر، أعتقد أننا رأينا يوفنتوس رائعًا هذا المساء، ولكن أيضًا يمكن أن يتحسن بشكل كبير".

طالع تصريحات كونتي بعد المباراة

وتابع بونوتشي: " كانت تلك المباراة التي نتمتع بها، كان هناك الكثير من القوة والحيوية الجسدية، ولكن يكون هذا صحيح عندما تكون هناك مباراة من هذا المستوى وتكون على المحك".

وعن لمسة يد دي ليخت والتي تسببت في احتساب ركلة جزاء للإنتر، علّق بونوتشي: "أعرف أن خسارة جورجيو تشيليني كانت سيئة حقًا لنا، سواء داخل أو خارج الملعب، كان علي أن أعطي أكثر مما فعلته في الموسم الماضي، والذي كان عامًا غريبًا بالنسبة لي على أي حال".

اقرأ أيضًا.. مدرب يوفنتوس: هدف الفوز مثال حقيقي على كرة ساري والناس اعتقدوا إنني غبي

وواصل مدافع اليوفي: "أشعر أن الناس يؤمنون بي الآن، وأنا الآن المدافع الأقدم في الفريق، وأنه من واجبي مساعدة زملائي ذوي الخبرة الأقل في الفريق".

وأتم بونوتشي: "أعتقد أن لدينا بعض التفاصيل التي تحتاج بالفعل إلى التحسن، وإذا أمكننا الحفاظ على التركيز أكثر، وأن نصبح أكثر صلابة وتصميمًا، فيمكننا اتخاذ خطوة أخرى إلى الأمام".