تحدث ماركو ماتيرازي مدافع إنتر السابق، عن مواجهة النيرازوري لبرشلونة مساء اليوم على ملعب كامب نو، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويسعى برشلونة للفوز أمام إنتر بعد التعادل مع بوروسيا دورتموند الجولة الماضية، كما هو الحال للنيرازوري الذي تعثر أمام سلافيا براج.

طالع أيضًا.. ميسي يتمنى انضمام مهاجم إنتر لبرشلونة

ماركو تحدث لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "سيكون من الجيد أن يغيب ميسي، هو كرة القدم، وغيابه سيقلل من فرص فوز برشلونة ويعطي إنتر بعض الأفضلية".

وأضاف: "يجب أن يكون هذا إنتر أولًا في إيطاليا قبل التفكير في دوري أبطال أوروبا، لقد رأينا ليفربول كيف تطور مع مرور الوقت وأصبح بطل أوروبا".

وأشار: "برشلونة دائمًا قوي، لكن الآن لم يعد يخيف المنافسين، جيل 2010 لن يعود أبدًا، الآن لديك ثلاثة أو أربعة لاعبين في الفريق يمكنهم صنع الفارق، ولكن في 2010 كان هناك 10 ظواهر وميسي".

وعن عمل كونتي، أشار ماتيرازي: "إنتر في مرحلة البناء، كونتي أشرك العديد من اللاعبين الجدد وليس من السهل أن يتكيف كل لاعب على طريقة لعب المدرب الجديد".

واختتم: "جودين كان أحد التعاقدات، وأضاف الصلابة لدفاع إنتر، فهو يتمتع بخبرة كبيرة مع سيميوني في أتليتكو مدريد، وكذلك دوليًا بمنتخب أوروجواي".