أكد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، أنّ مواجهة خيتافي لن تكون سهلة في الدوري الإسباني.

ويحل النادي الكتالوني ضيفًا على نظيره الأندلسي، غدًا عصر السبت، على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز"، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الليجا.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ستكون مباراة مماثلة للعام الماضي، صعبة للغاية، خيتافي قوي وصلب ومنضبط، يهاجمون بشكل جيد، ونحن عانينا أمامهم في العام الماضي رغم تحقيق الفوز".

وأضاف: "إنهم لا يتركونك تحصل على الكرة، ويحصلون على الكرة كثيرًا، ويذهبون دائمًا إلى المرمى من أجل إحراز هدف، سنواجه منافس كبير".

اقرأ أيضًا.. شيرنجويتو: ميسي لن يشارك أمام خيتافي بسبب الإصابة

وواصل: "توقيت المباراة؟ وقت المباراة يقلقني لأننا نلعب في كل الأوقات، ولكن علينا أنّ نتقدم إلى الأمام بعيدًا عن الكامب نو، غدًا لدينا فرصة جيدة؛ ومن الجيد أنّ يكون المنافس هو خيتافي، لأنه سيجبرنا على بذل جهد كبير، وفي ملعب مُعقد، أتمنى انّ تسير الأمور على ما يرام".

وعن أداء فريقه خارج الديار هذا الموسم، وعدم تحقيق برشلونة لأي انتصار: "نحن لسنا قلقين حول ذلك الأمر، هناك الكثير من الحديث عن هذا الأمر، ويجب علينا أنّ نحقق الفوز في أسرع وقت ممكنٍ؛ لإيقاف الحديث عنهذا الأمر".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "صحيح نحن لم نفز خارج الديار، ولم نلعب أيضًا بشكل جيد، هذا ما يتعين علينا التركيز عليه، نحن لم نقدم أداء جيد، ونركز أكثر على المباراة".