أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباتهم اليوم الخميس، على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة، استعدادًا لمواجهة كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستعد لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية مساء بعد غد السبت، على ستاد برج العرب بالإسكندرية في إياب دور الـ32 من البطولة القارية.

- فقره بدنية 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية شاقة خلال مران الفريق الأحمر اليوم الخميس.

وقاد توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق الأحمر التدريبات البدنية الشاقة للاعبي الفريق، والتي يسعى من خلالها لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين.

- فقرة فنية

أجرى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة فنية على هامش المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الخميس، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وقام فايلر بتخصيص فقرة بين مهاجم ومدافع مع وجود حارس مرمى، حيث قام بمنح تعليمات لهما.

- فاير يجتمع مع جهازه المعاون:

عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق اليوم.

جاءت الجلسة للحديث عن بعض الأمور الخاصة بالتحضير لمباراة كانو.

فايلر يجتمع مع أزارو

حرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، جلسة خاصة مع وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر، في نهاية مران الفريق اليوم.

وكان وليد أزارو قد غاب عن أخر 3 مباريات خاضها الأهلي بسبب إصابته بإجهاد.

وتحدث المدرب السويسري مع المهاجم المغربي حول المباراة المقبلة، ومدى جاهزيته بعدما عاد للمشاركة من جديد للتدريبات الجماعية أمس الثلاثاء.

- تقسيمة قوية

أجري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة قوية للاعبي الفريق في المران المسائي اليوم الخميس.

ومن المقرر أن يدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا غد الجمعة في برج العرب استعدادا لمواجهة بطل غينيا الاستوائية.

يذكر، أن الأهلي قد حقق الفوز على كانو سبورت في غينيا في مباراة الذهاب بهدفين دون رد بالمباراة التي أقيمت بالعاصمة الغينية مالابو.