أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر أنه من المستحيل أن يكون هناك رضا كامل على أي مُرشح من الجميع، وأن المجموعة التي تم اختايرها مميزة جدًا.

وأعلن حسام البدري عن تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، لتقديمه رسميًا، ظهر اليوم الخميس. طالع تشكيل الجهاز الفني من هنا

أضاف البدري على هامش المؤتمر الصحفي: "هناك مجموعة خارج الجهاز الفني مميزة جدًا وكانت جديرة بالتواجد، واتحاد الكرة لم يتدخل في اختياراتي".

تابع: "أحمد أيوب وسيد معوض وأنيس الشعلالي، هم من العناصر التي أعمل معها دائمًا، ومحمد بركات كان معي فترة كبيرة كلاعب، والجهاز الإداري الموجود والطبي على مستوى عالي، وهما جديرين بتمثيل منتخب مصر".

وعن اتهامه بأنه عدو النجوم، رد قائلًا: "النجوم في الفريق مهمين، وكانوا عاملًا أساسيًا في التتويج ببطولاتي مع مع الأهلي، ولكن مصلحة الفريق أهم، والجماهير تحب النجوم وأنا أحبهم أيضًا".

أقرأ ايضًا.. عماد متعب: اعتذرت عن منصب مدير منتخب مصر بسبب حسام البدري

تابع: "عندما عرض علي تواجد عماد متعب كمدير للمنتخب، قلت ليس عندي أي مشكلة، فأنا من قدمت متعب لصالح سليم رئيس النادي الأهلي وقتها، وقلت له هذا مستقبل الأهلي ومصر".

وواصل: "متعب لعب معي كثيرًا وأحبه جدًا"، ووجه حديثه للصحفيين المتواجدين في المؤتمر: "متى كنت أنا عدو للنجوم ووجهة نظري كانت خطأ؟، (بفضل الله وجهة نظري بتكون صح وللعلم فإن الخبرات والنجوم مهمين في الفريق ولازم أحافظ عليهم في منتخب مصر)".

واختتم: "سنقاتل كي نحقق أحلام الشعب المصري ولنثبت أننا رجال المرحلة".