أكد ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي، أن تحقيق دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي لم يكن كافيًا.

اللاعب الإنجليزي كان من العناصر الأساسية لتحقيق ليفربول لقب دوري أبطال اوروبا الموسم الماضي على حساب توتنهام، رغم خسارة بريمرليج.

طالع أيضًا.. أرنولد يكشف كواليس ركنية الريمونتادا أمام برشلونة

وقال أليكسندر: "عندما فزنا بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كانت الاحتفالات رائعة، ولكن لم يكن أقصى طموحنا، كان موقفنا هو أنه كان من الأفضل لو كنا حققنا ضعف ما حققناه، قلنا لأنفسنا أن هذا هو ما نحتاجه".

وأوضح في تصريحاته لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "نعلم أننا قادرون على ذلك، فزنا بدوري الأبطال وكنا على بعد نقطة من الدوري الإنجليزي، التفكير بالكامل بأن هذا لا يكفي، وذلك من أجل أن نعود للفوز بلقب الدوري الغائب".

وأردف: "لا نريد أن يتذكرنا الناس بأننا أبطال أوروبا فقط، نريد أن نكون الفريق الذي لا يستطيع الناس تذكر عدد البطولات التي فاز بها لأنها كثيرة، اذا تذكر أحدهم فوز ليفربول بالدوري الممتاز، فنحن نريد من الناس أن يقولوا أيهم؟، أو أي عام كان ذلك؟ كان اللقب رقم 19؟ أم اللقب رقم 21؟".

واختتم: "نريد أن يشعر الناس بالارتباك بشأن عدد الانجازات التي نحققها والألقاب، لا نريد أن يتذكرنا الناس أننا خسرنا اللقب بفارق نقطة لصالح مانشستر سيتي، لا نريد أن نكون هذا الفريق تقريبًا، نريد أن نكون من فعلنا ذلك دون أن يقال كلمة تقريبًا".