أجرى البرازيلي فابينيو لاعب ليفربول حواراً مع الموقع الرسمي للنادي، تحدث فيه عن أسباب تألقه بعد أن وصفه جاري نيفيل بأنه أفضل لاعب في مركزه في الدوري الإنجليزي الممتاز حالياً.

رد فابينيو في البداية عما قاله محلل قنوات سكاي سبورت وصرح: أعتقد أن تألقي مرتبط بالفريق وبالفترة الرائعة التي يمر بها النادي.

وأضاف: هذا الفريق يساعد حقاً على إظهار مميزات كل لاعب، أنا ممتن للغاية بالمديح وأتمنى أن استمر في إظهار المزيد، أريد أن أكون مهماً لليفربول وأن استمر على هذا المستوى.

وعن الفارق بين مستواه حالياً وعند انضمامه، قال فابينيو: بالتأكيد أنا مختلف الآن، لقد أوصلني ليفربول إلى أعلى مستوى في حياتي المهنية، يمكنني الفوز بالألقاب التي حلمت بها مع ليفربول.

وتابع: نحن فريق فائز، فريق رائع مع اللاعبين الذين نملكهم والمدرب الذي لدينا، كل شئ حول ليفربول، المنافسة على المراكز جيدة وتدفعنا إلى أن نكون أفضل، كل ذلك هو ما جعلني لاعب أفضل بالتأكيد.

وعن إحصائية تحقيق ليفربول 14 انتصار متتالي في الدوري، صرح فابينيو: أعلم هذه الأرقام وهي مهمة جداً بالنسبة لنا، هذا يظهر مدى اتساق فريقنا، وهي مهمة لفريق مثلنا يتطلع لتحقيق أشياء مهمة في الدوري الإنجليزي.

وعن الموسم الماضي لليفربول، صرح فابينيو: كان موسماً استثنائياً وممتازاً، لقد منحتنا إنجازاتنا في الموسم الماضي مزيداً من الثقة، وللتحسن هذا الموسم نحن بحاجة للاستمرار على نفس المستوى.