لا يرى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشينيو أن ما حدث في مباراة توتنهام وأولمبياكوس له علاقة بالتكتيك أو ما شابه ولكن بتحضير اللاعبين للمباراة ومدى استعدادهم للقتال.

جاء ذلك في تصريحاته عقب نهاية المباراة، والتي قال فيها: أعتقد أنه من السهل شرح ما حدث، عندما لا نظهر الكثافة التي تتطلبها البطولة نعاني، لا أتحدث عن جودة اللاعبين، ولكن عن البقاء في كامل تركيزنا وعدوانيتنا.

اقرأ أيضاً.. بوتشينيو: محبط جداً وأولمبياكوس يستحق الإشادة

وأضاف: لم نكن نشيطين مثلما كنا أمام كريستال بالاس، إنه فارق كبير جداً في غضون ثلاثة أيام، الأمر لا يتعلق بالتكتيك أو باللاعبين الجدد، بل بإعداد نفسك للاستعداد للقتال.

وتابع: في مثل هذا النوع من المباريات، تحتاج إلى تقارع خصمك من حيث الشدة، العدوانية، والدافع، ومن ثم ستظهر جودتك عندما تدخل أجواء المباراة.

ثم أردف قائلاً: هذا هو المطلب الأول الذي نحتاج إلى العمل عليه، إنها ليست مسئولية شخص واحد فقط ولكن مسئولية الجميع، لا يمكن أن يكون الفارق في الأداء كبيراً لهذه الدرجة في غضون ثلاثة أيام، هذه هي خيبة أملي.

وتابع: أشعر بخيبة أمل للجميع، بالطبع يمكننا أن نقول ذلك حتى بعد أن سجلنا هدفين، أعتقد أن الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها التغيير هي أن نطلب المزيد من انفسنا.

واختتم تصريحاته قائلاً: نحاول أن نكون أكثر ثباتاً في المستوى على مدار الأيام، مستوانا الذي ظهرنا به أمام كريستال بالاس وليس اليوم.