لم يكن كونتي راضياً عن البداية السيئة لإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، بعد أن أخفق النيراتزوري في تحقيق الفوز ضد سلافيا براغ أضعف فرق المجموعة نظرياً.

كان إنتر ميلان قد تعادل بصعوبة بالغة مع سلافيا براغ في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة عن طريق البديل باريلا، ليخرج النيراتزوري بنقطة بدلاً من لا شئ.

وبهذا الصدد، تحدث كونتي عقب المباراة وقال: لعب سلافيا براغ بطريقة أوروبية للغاية، بعدوانية وكثافة، لم نتمكن من إيجاد الحلول.

اقرأ أيضاً.. بالفيديو.. باريلا يقتنص تعادل قاتل وينقذ إنتر ميلان من فخ سلافيا براج بدوري أبطال أوروبا

وأضاف: في مباريات أخرى، كنا نلعب أمام فرق تدافع وتترك الكرة لنا، عندما هاجمنا فريق سلافيا براج عانينا كثيراً، ولنكن صادقين أنا غير راضي عن الأداء.

وتابع: يجب أن أكون أول من يتحمل المسئولية، لأنه من الواضح أنني لم يكن لي التأثير بسبب التشكيلة التي قمت باختيارها والطريقة التي سارت بها المباراة.

وأكمل حديثه قائلاً: لم يكن بوسعنا تقديم أداء أفضل، وهو ليس كرة القدم التي تدربنا عليها، يجب أن نطور من شخصيتنا، ولكن عندما أتحدث عن عملية النمو، فأنها تمر من خلال مباريات مثل تلك.

وتابع: سلافيا براغ تفوقت علينا من حيث الكثافة، التصميم والسرعة، لم نظهر أي شئ من أفكارنا عن كرة القدم، هل اعتقدتم أنني بمجرد وصولي إلى هنا سألمس البط الصغير ليتحول إلى بجع.

وأضاف: هناك الكثير من العمل يتعين علينا القيام به، أنا هنا للمساعدة في تحسين هؤلاء الفتيان، لذا ألقي اللوم على عاتقي.

واختتم تصريحاته قائلاً: أرفض التحدث عن الأفراد، لأننا كنا جميعاً دون المستوى بدايةً مني، أكره الكرات الطولية والجري الروتيني لأنها ليست كرة القدم المفضلة لدي، ما فعلناه اليوم لم يكن في الخطة.