حذر الإنجليزي أرنولد الظهير الأيمن لليفربول منافسيه من أن الريدز على الرغم من البداية القوية لهم هذا الموسم، ولكنهم لم يصلوا بعد إلى أفضل مستوياتهم.

جاء ذلك في تصريحات اللاعب لمجلة Champions journal وقال: بعد التغلب على توتنهام أقمنا الاحتفالات، ولكنها حرفياً مجرد البداية فقط، هناك الكثير مما يكن لهذا الفريق القيام به.

وأضاف: كل لاعب في كل مركز في تشكيلة ليفربول هو لاعب عالمي، ولكنهم لازالوا لم يصلوا لأفضل مستوياتهم بعد، وهو ما يجعل الأمر لا يُصدق.

وتابع: هذا ما يقوله المدير الفني لنا طيلة الوقت، مازلنا فريقاً شاباً ونتعلم، نحن بحاجة إلى التطور سريعاً والتكيف من أجل أن نصبح أفضل.

ثم تطرق أرنولد للحديث عن التأثير الكبير لملعب أنفيلد على مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا وقال: أتذكر مباراة مانشستر سيتي على ملعبنا، لم نتمكن من التواصل سوياً على أرض الملعب، لم نسمع صراخ بعضنا البعض.

وأضاف: أعتقد أن الأجواء التي تحصل عليها في دوري أبطال أوروبا هي الأفضل في البطولة، إنها قلعة آنفيلد رود الآن، عدنا إلى ما كنا عليه في الأيام الخوالي.

وتابع قائلاً: هذا هو المكان الذي ينتمي إليه النادي، أن يتواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي، أن نقترب من الفوز بالدوري، مما يشكل تحدياً للجوائز.

وأضاف: مع وجود لاعبين من الطراز العالمي لدينا، يجب ألا نخجل من كوننا جيدين كأفراد وكفريق لكي ننافس على كل البطولات في كل موسم.