كان ظهوره صادمًا فبقدر ما كان يُمتع ويُبهر جماهيره بلمساته الرائعة التي لا طالما خطفت قلوب معجبيه، إلا أن ظهوره هذه المرة كان خاطفًا للقلوب ولكن خارج حدود الساحرة المستديرة.

مؤمن زكريا الذي كان محل صراع بين جماهير الأهلي والزمالك، استطاع أن يوحد الجميع للدعاء له ومساندته، متمنين له العودة سريعًا من إصابته، متناسين انتماءاتهم وصراعاتهم ليدعموا لاعبًا لا يمتلك من كرة القدم شيء أعظم من حب جماهيرها.

اقرأ ايضًا.. مؤمن زكريا: لا أفكر في الذهاب لطبيب نفسي.. وهذا ما قلته للخطيب بشأن شائعة رحيلي

مؤمن زكريا حل ضيفًا لمدة 40 دقيقة فقط عبر شاشات التلفاز، كانت كفيلة لتحمل بعدها حملات دعم ومساندة من الجميع له، بعدما تحدث عن عدة أمور كان في مقدمتها التأكيد على أن إصابته نفسية بنسبة كبيرة، وهو ما تسبب في غيابه عن كثير من المباريات، حيث قال: "الإصابة نفسية بنسبة 60%، لأنني كنت وحيدًا خلال الفترة الأخيرة".

الأهلي لم يقيد مؤمن زكريا في قائمته المحلية بسبب إصابته العضلية التي تحتاج سفره إلى ألمانيا للعلاج.

أكد مؤمن خلال حديثه أنه شعر بسوء حالته النفسية بسبب خضوع والدته لعملية جراحية بسببه، وهو ما انعكس على والده أيضًا بسبب ما يُقال عنه في الفترة الأخيرة وابتعاده على الملاعب، مشددًا على أنه لم يلق الدعم أو الاتصال سوى من 4 لاعبين فقط هم عماد متعب ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد فتحي وعمرو السولية، على عكس ما كان يتوقع من نجوم الأهلي الحاليين، مؤكدًا أنه كان بينه وبينهم عشرة باعتباره يقضي أغلب وقته معهم أكثر مما يقضيه بين عائلته.

وقال مؤمن زكريا إنه وقع للأهلي 3 سنوات لكنه غير مُقيّد حاليًا في الفريق وبالتالي فهو لاعب حر في الانتقال لأي نادٍ دون الرجوع للأحمر، لكنه لن يفعل ذلك، رغم أنه تلقى العديد من العروض، مشددًا على أنه لا ينوي الاعتزال ويثق في عودته قريبًا للملاعب.

بطولات حرص على دعم مؤمن زكريا وإيصال رسائل المساندة والدعم التي تلقاها من نجوم كرة القدم عبر هاش تاج ادعم مؤمن زكريا الذي دشنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم لمساندته.

 حازم إمام 

حرص حازم إمام نجم الزمالك الأسبق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، على دعم مؤمن زكريا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وليد سليمان

حرص وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلي على مساندة زميله مؤمن زكريا، متمنيًا له سرعة الشفاء والعودة قريبًا.

عمر جابر

 عمر جابر نجم نادي بيراميدز وزميل مؤمن زكريا السابق في الزمالك ومنتخب مصر، حرص أيضًا على نشر صورة له رفقة اللاعب لدعمه في أزمته.

 

 المصري البورسعيدي

لم يبتعد النادي المصري البورسعيدي، عن المشاركة في حملة دعم نجمه السابق مؤمن زكريا.

 

شريف إكرامي

تحدث شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، عن أصعب مراحل الإصابة وتأثيرها على اللاعب لمشاركة مؤمن زكريا ودعمه حتى يعود من جديد للملاعب.

 

مروان محسن

كما حرص مروان محسن، مهاجم الأهلي، على الدعاء لمؤمن زكريا، لسرعة شفاءه وعودته للملاعب مرة أخرى.

 

أحمد فتحي

أما أحمد فتحي، نجم الأهلي، والذي أكد مؤمن زكريا أنه واحد من الدائمين على الاتصال به، فلم ينس أن يشارك زميله في حملة الدعاء له بسرعة العودة من جديد.

 

أحمد شوبير

كتب أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق وحارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تدوينه لدعم مؤمن زكريا.

عمرو السولية

ولم ينس أيضًا عمرو السولية الحديث عن مؤمن زكريا ودعمه في هذا التوقيت.