لم يفوت بوتشينيو الفرصة للدفاع عن نفسه بعد تصريحات الإنجليزي كيران تريبيير الذي رحل عن صفوف الفريق هذا الصيف وانضم إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.

كان تريبيير قد صرح بأن دييجو سيميوني هو أفضل مدرب عمل معه وأضاف بأنه كان يرغب بالبقاء مع السبيرز ولكن الفريق اللندني هو من فرط فيه وقام ببيعه.

وصرح بوتشينيو في المؤتمر الصحفي لمباراة كريستال بالاس وقال: لم أقرأ تعليقات تريبيير ولكنني سمعت عنها، أستطيع أن أشرح ما أشعر بها، كانت هناك محادثة أخبرني فيها بأنه يريد الانتقال لأتلتيكو مدريد.

وتابع: عندما عاد هاري كين من التوقف الدولي سألني إذا ما كنت قد استقبلت رسالة كيران تريبيير، ولكنني قولت له: لا لقد قمت بتغيير رقمي، ربما لم تصلني لأنه لا يملك رقمي الجديد.

اقرأ أيضاً.. كيران تريبير ينتقد توتنهام بعد رحيله إلى أتلتيكو مدريد

وأضاف: تريبيير يعتقد أن تصريحاته قد تم تحريفها، لا أعرف أكثر ولكن لذلك قام بترجمة قصده لهاري كين، ولكن لا يوجد مشكلة لدي مع كيران.

وأكمل حديثه قائلاً: في كرة القدم دائماً ما يتم اتخاذ بعض القرارات وينتقل اللاعبين من فريق إلى آخر، ما حدث قد حدث، نريد أن نمضي قدماً، عليه أن يفكر في أتلتيكو مدريد وأن يكون سعيداً هناك.

ويحكي بوتشينيو كواليس ما دار بينهما قبل رحيله ويقول: في الصيف جاء لرؤيتي، طلب مني عقد اجتماع وطلب مني قبول عرض أتلتيكو مدريد لعدة أسباب مختلفة.

ثم بدأ بوتشينيو يسرد كيف طور منه منذ التعاقد معه وقال: لقد تعاقدنا معه من بيرنلي، وكان قلقاً إذا ما كان سيشارك أم لا؟

وأضاف: قلت له أنه سيتطور، وبعد عام ونصف، كان في التشكيلة الأساسية وانضم للمنتخب الإنجليزي وشارك في كأس العالم بروسيا والآن هو مع أتلتيكو مدريد.

ويتابع: لقد كان لاعباً في الدرجة الثانية عندما وقعنا معه، نحن فخورون لمساعدته على تحقيق حلمه والوصول إلى مستوى لم يكن عليه قبل مجيئه إلى هنا.