حقق منتخب إنجلترا فوزًا صعبًا على نظيره منتخب كوسوفو، في مباراة مثيرة مساء اليوم، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، يورو 2020.

كوسوفو بدأت المباراة مبكرًا للغاية حيث سجلت الهدف الأول بعد مرور 34 ثانية فقط من بداية الشوط الأول وذلك عن طريق اللاعب فالون بيريشا.

ولم يحتاج الأسود الثلاثة إلى الانتظار لفترة طويلة حيث نجح رحيم ستيرلينج في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 8، لتعود المباراة إلى سيرتها الأولى.

في الدقيقة 19 تألق النجم هاري كين وسجل هدف التقدم لصالح إنجلترا، واتسع الفارق بين المنتخبين عندما سجل ميرجيم فويفودا الهدف الثالث بالخطأ في مرمى منتخب بلاده.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول من عمر هذه المباراة تألقًا من الشاب جادون سانشو والذي سجل هدفين للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 44 و45.

وانتهى الشوط الأول بتقدم إنجلترا بخمسة أهداف مقابل هدف، ولكن كوسوفو لم تيأس ونجحت في تسجيل هدفين في الشوط الثاني عن طريق فالون بيريشا في الدقيقة 49 وفيدات موريكي في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح إنجلترا في الدقيقة 65 إلا أن هاري كين فشل في تسديدها.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد منتخب إنجلترا إلى 12 نقطة في المركز الأول في المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد منتخب كوسوفو عند 8 نقاط في المركز الثالث.