يرى فابيو كابيلو المدير الفني الإيطالي السابق، أن صفقة انتقال لوكاكو إلى إنتر ميلان ليست من الطراز الرفيع، ومجرد لاعب جيد.

لوكاكو انتقل إلى إنتر ميلان قادمًا من مانشستر يونايتد مقابل 73 مليون جنية إسترليني، خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت منذ أقل من اسبوع.

طالع أيضًا.. إنتر يستهدف التعاقد مع ماريو جوتزه

وقال فابيو كابيلو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لوكاكو لاعب جيد يتمتع بقوة جسمانية كبيرة، سجل هدفين في أول مباراتين وأحدهما من ركلة جزاء، والآخر كان خطأ من حارس المرمى".

وأضاف: "هو مهاجم مفيد وقوي لكنه ليس من الطراز الرفيع أو المستوى العالمي كما يعتقد البعض، خاصة وأنه دفع فيه 73 مليون استرليني".

وأردف بالحديث عن سانشيز: "يتمتع اليكسيس بجودة عالية في بعض المناطق بالملعب يمكنه إحداث الفارق إذا أراد ذلك في أي لحظة من المباراة".

وأكمل: "إنه يشبه إلى حد ما ما فعله ريبري وانتقاله إلى فيورنتينا، سيظهر مع الوقت ويقدم مستويات ممتازة مع إنتر، أنا اثق في امكانياته".

اللاعب البلجيكي يواجه صعوبة في التعامل مع الكرة الإيطالية والأجواء بسبب الهتافات العنصرية المسيئة التي تعرض لها في أول مباراة له خارج جوسيبي مياتسا أمام كالياري.