يأمل الإيطالي ماريو بالوتيلي بالعودة للمنتخب الإيطالي في أقرب فرصة ممكنة، خاصةً وأن مانشيني يعرف قدراته جيداً، سبق له أن عمل معه في مانشستر سيتي، ولكن العودة ليست بتلك السهولة.

يحتاج بالوتيلي للعودة لسابق عهده، وتقديم أفضل ما لديه، حيث خاض اللاعب تجربة غير موفقة مع فريق مارسيليا، بعد أن تألق بشدة مع نيس عندما انضم لهم مجاناً قادماً من ليفربول.

شهد الصيف الحالي عودة ماريو بالوتيلي إلى الدوري الإيطالي مجدداً من بوابة فريق بيريشيا، المدينة التي وُلد بها، ولكن ينتظره عمل كبير للعودة لارتداء قميص الآزوري.

وفي حديثه إلى Rai TV قبل مباريات التصفيات المؤهلة ليورو 2020 بين إيطاليا وأرمينيا، صّرح مانشيني:  أتمنى أن يستغل الفرصة العودة إلى موطنه الأصلي من أجل أن ينقذ مسيرته مرة أخرى.

وأضاف: هو يبلغ من العمر 29 عاماً ويجب أن يكون في قمة مستواه، لاعب بجودة لا يجب عليه أن يفقد كل ما أظهره في السنوات الماضية، الأمر يعتمد عليه.

وتابع: إذا أحرز ماريو 25 هدفاً، كان يضغط على دفاع المنافسين، يعمل بشكل جماعي مع الفريق، فعل ما يجب على لاعب في التاسعة والعشرين من عمره أن يفعله، اعتقد أنه ستكون هناك فرصة له مع المنتخب، ينتظره موسم كبير لأجل ذلك.

يُذكر أن بالوتيلي كان قد أحرز 14 هدفاً مع المنتخب الإيطالي في 36 مشاركة له معهم.