يرى الإسباني داني كارفخال ظهير أيمن ريال مدريد، أنه من الصعب إحداث ثورة داخل الفريق في الوقت الراهن، على الرغم من سوء النتائئج في الفترة الأخيرة.

كان ريال مدريد قد حقق فوزاً وحيداً فقط في أول ثلاث مباريات من الموسم الجديد، وذلك على حساب فريق سيلتا فيجو في الجولة الأولى، قبل التعادل مرتين أمام بلد الوليد وفياريال.

اقرأ أيضاً.. ماركا: لاعب برازيلي يفسخ عقده بالتراضي مع ريال مدريد

وصّرح كارفخال قائلاً: من الصعب إحداث ثورة داخل ريال مدريد، نحن هنا منذ عدة سنوات، بالطبع هناك من يتمنى اللعب للفريق ولكن هناك أيضاً من لا يريد الرحيل، نحن من نحن.

ثم تطرق للحديث عن نيمار وقال: نيمار لاعب جيد للغاية، أنه أحد أفضل ثلاثة أو خمسة لاعبين، سألنا زملائه البرازيليين في الفريق وأخبروني بأنه لا يعرف ماذا سيحدث، ولكنه مرحب به وكذلك بوجبا.

عندما تم سؤاله عن رأيه في فينسيوس أجاب: لازال المنافسين يتعرفون عليه، أنه فتى يملك الكثير من الحماس، على الرغم أنه لم يظهر ما لديه ولكنه يحاول تقديم كل ما لديه.

واختتم تصريحاته عن بداية ريال مدريد لهذا الموسم وصّرح: قد يبدو أن أشباح الموسم الماضي عادت مجدداً، ولكننا ليس لدينا هذا الشعور بداخلنا، أمام بلد الوليد لعبنا بشكل جيد وسددنا الكرة 23 مرة، وفياريال لطالما كان ملعب من الصعب اللعب فيه على كل المنافسين.