أعلن محمود عبد المنعم لاعب ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، جميع أسباب رحيله عن الزمالك في الفترة الماضية ورفض الاستمرار مع الفريق.

وقال كهربا أثناء حديثه ببرنامج اللعيب المذاع على قناة ام بي سي مصر: "لا أعلم لماذا جماهير الزمالك حزينة مني مع أنني لم أقصر في أي شئ معهم، ولم أبخل بنقطة عرق، وكنت مع أي هزيمة أدخل غرفة الملابس وأكسرها".

وأضاف: "رحلت عن الزمالك بعد انتهاء عقدي يوم 30\6 وكان لابد من عقد جديد لكي ألعب أي مباراة".

وواصل: "تم وعودي بأشياء كثيرة ولم يتحقق منها أي شئ، لم أكن أنظر لأي لاعب ولا أتحدث عما يحصل عليه أي لاعب، وكل اللاعبين والناس كانوا يحبونني وهذا ما خلق الغيرة عند البعض".

طالع أيضًا.. كهربا يوجه رسالة الى جماهير الاهلي: شكرا وانتظروا وعدي بعد ٢٠ يومًا

وأردف: "سر لم يعرفه أحد، أنا أول موسم لي مع الزمالك كان من عقدي يقدر بـ2 مليون و300 ألف جنيه لكن لم أحصل إلا على مليون جنيه وتنازلت عن الباقي قبل الرحيل إلى اتحاد جدة".

وتابع: "في الموسم الثاني، الزمالك جدد الإعارة لأنه سيستفاد ماديًا بـ84 مليون جنيه، وانا لم استفد شيئًا إلا أنه صاحب الفضل في رفع إسم كهربا، وهذا لا يعني أن إسمي كان صغيرًا وأنا في إنبي".

وواصل: "رابع موسم كان عقدي نفس المبلغ 2 مليون و300 ألف ولا أتذكر المبلغ الذي أخذته وأعلم أنني لن أخذ بقية مستحقاتي ولكني لن أقاضي الزمالك نهائيًا، مشكلتي ليست مع النادي لكنها شخصين فقط كانوا يؤذونني كثيرًا".

وأردف: "أعذر بعض الجماهير التي تسبني وتسب والدتي ووالدي أعلم من الذي يأمرهم بذلك، انا لم أخطئ في حق أحد، وسأحصل على حقي كاملًا ليس بالكلام بل بالفعل".