علّق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، على قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا؛ وإمكانية التتويج باللقب هذا الموسم.

سيتي تمكن خلال السنوات الماضية، تحت قيادة بيب ، في التتويج بكافة الألقاب والبطولات المُمكنة، وحصل على الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس رابطة المُحترفين؛ بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الدرع الخيرية، ولم يفشل سوى في الحصول على دوري الأبطال.

اقرأ أيضًا.. نتائج قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا 2019/2020

السكاي بلو كان خرج في الموسم الماضي أمام توتنهام هوتسبير، وفي الموسم قبل الماضي على يد ليفربول، وقبل ثلاثة مواسم على يد موناكو الفرنسي.

وقال جوارديولا: "حسنًا هذه هي القرعة وهذا هو الأمر؛ انا لم اشاهد مباراة واحد ضد شاختار، لكن خلال آخر موسمين لم أشاهد دينامو أو أتالانتا؛ أعرف مدربيهم، لقد كان لديهم موسم لا يُصدق، لكنني لم أشاهد أي مباراة لهما، لذلك لن أقدم رأيًا، علينا أنّ نفعل ما يجب علينا فعله من أجل التأهل".

اقرأ أيضًا.. برناردو سيلفا بعد قرعة دور المجموعات: التتويج بدوري أبطال أوروبا هو ما ينقص مانشستر سيتي

وردًا على "هل من المهم الفوز بدوري الأبطال؟"، أجاب: "بالتأكيد، ولكن إذا لم يحدث ذلك، فسأكون الشخص ذاته، سأتيقظ في الصباح، وأتناول الطعام، عدم الحصول على اللقب لن يغير حياتي".

وأضاف: "سأبذل قصاري جهدي، لقد جئت لهُنا، ونلعب بطريقتنا، والآن نحن بحاجة إلى الحفاظ على هذا المُستوى، سأكون صادقًا، هناك الكثير من الفرق المُدهشة في أوروبا بنفس قوتنا".

اقرأ أيضًا.. كيفين دي بروين: الحظ لا يحالف مانشستر سيتي في دوري الأبطال

وواصل: "خطأ واحد أو مباراة سيئة سيخرجك خارج البطولة، سنرى ما إذا كنا قادرين على التأهل لدور الستة عشر، بالتأكيد نريد الفوز باللقب، كما هو الأمر مع لقب البريميرليج".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لن أتحدث كثيرًا عن دوري أبطال أوروبا، قبل مباراة برايتون، لن أفكر في دوري الأبطال الآن، نعم أريد الحصول على اللقب، وكذلك أريد الفوز بالدوري الإنجليزي والكأس".