علّق لاعبو فريق بايرن ميونخ، على وقوعهم في المجموعة الثانية في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكانت قرعة التشامبيونزليج قد سُحبت أمس الخميس، في إمارة موناكو الفرنسية، وأسفرت عن وقوع النادي البافاري إلى جانب توتنهام وأولمبياكوس وريد ستار بلجراد (طالع مجموعات دوري أبطال أوروبا).

وقال مانويل نوير في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "القرعة أوقعت معنا فريقين قويين، أولمبياكوس وبلجراد، أعتقد أنّ الصراع على المركز الأول سيكون بيننا وبين توتنهام".

وأضاف: "توتنهام لديه فريق جيد للغاية، لقد أثبتوا ذلك في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، وأيضًا في الموسم التحضيري في كأس أودي، لكنني أتطلع أيضًا للخصوم الآخرين، وبالتأكيد، ستكون هناك أجواء رائعة بعيد عن ملعبنا".

وعلّق كذلك توماس مولر على القرعة قائلًا: "توتنهام مُنافس رائع للغاية، لم ألعب ضدهم من قبل، سنخوض مباراتين قويتين ضد طرف من أطراف نهائي العام الماضي".

اقرأ أيضًا.. تعرف على مواعيد مباريات دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا

وواصل: "أتوقع كذلك مواجهة قوية في بلجراد، أتطلع للقاء زميلي السابق ماركو مارين، ونحن أيضًا هدفنا هو التأهل لدور الستة عشر كمُتصدرين للمجموعة".

وتحدث كذلك جوشوا كيميش عن القرعة وقال: "أنا سعيد لأنني سنواجه فريق (توتنهام) لعب في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "إنها فرصة جيدة بالنسبة لنا، لإثبات قدرتنا على المنافسة مع الفرق الكبيرة، وهدفنا هو إنهاء دور المجموعات ونحن مُتصدرين".