كشف راديو كتالونيا، الإسباني، عن موعد الاجتماع الجديد بين مسؤولي نادي برشلونة، وباريس سان جيرمان الفرنسي، لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قبل أيام من نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

البرازيلي يرغب في الرحيل عن حديقة الأمراء، هذا الصيف؛ بعد عامين من مُغادرته برشلونة، بكسر قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تقدر بـ222 مليون يورو.

وبحسب الإذاعة الإسبانية، فإن هذا الاجتماع والذي سيقام يوم الثلاثاء، سيكون نهائيًا لحسم الموقف النهائي لضم نيمار من عدمه.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يُحدد المبلغ الذي سيدفعه من أجل إعادة نيمار

وأوضحت الإذاعة، أنّ الاجتماع الذي عُقد اليوم في برشلونة لحسم ملف الصفقات، بتواجد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي، وأوسكار جراو وإنريك تومباس، إلى جانب خافيير بورداس وإريك أبيدال؛ شهد اتصالات في شكل مُكالمة هاتفية مع مسؤولي النادي الباريسي، واتفقوا على عقد الاجتماع ظهر الثلاثاء.

وأشارت الإذاعة إلى أنّ أوسكار جراو الرئيس التنفيذي للنادي، والذي لعب دورًا في صفقة دي يونج وعثمان ديمبلي، سوف يسافر ضمن البعثة مع أبيدال ومُساعده، وسيعقدون جلسة مع ليوناردو أرجوا المدير التنفيذي للنادي.

برشلونة قدم خامس عروضه للنادي الباريسي، للحصول على خدمات نيمار على سبيل الإعارة مع خيار الشراء الإلزامي (طالع المزيد من التفاصيل).