أثار الويلزي جاريث بيل الجدل في أكثر من مناسبة هذا الصيف، وبعد أن كان اللاعب قريباً من الرحيل ولكنه بات أقرب للبقاء مع ريال مدريد في الموسم الجديد.

حاول الفرنسي زين الدين زيدان إرغام بيل على الرحيل بأكثر من طريقة تارةً بالتصريحات وتارةً باستبعاده تماماً من المباريات التحضيرية.

اقرأ أيضاً.. كورتوا: الجميع يُحب بيل، وتصدياتي منحت الفريق الثقة

كان زيدان قد ألمح في أكثر من مناسبة بأن رحيل بيل هو الحل الأفضل لجميع الأطراف وأكد له أنه خارج حساباته نهائياً ولكن بأسلوب لم يعجب وكيل أعماله.

أصر جاريث بيل على البقاء برغم كل هذا الضغوطات، وفجأة وجد زيدان نفسه مجبراً للاعتماد عليه في أولى مباريات الموسم الجديد أمام سيلتا فيجو.

تعرض هازارد للإصابة قبل ساعات من انطلاق المباراة ومع انتهاء موسم أسينسيو مبكراً، شارك بيل على الجهة اليسرى وظهر بشكل جيد للغاية.

عقب نهاية المباراة صرح كورتوا بأنهم يتمنوا بقاء بيل لأنه على حد تعبيره محبوب من الجميع في غرفة الملابس ولكن يبقى الدعم الأهم على الإطلاق من بيريز.

أشارت مصادر صحيفة ماركا أن فلورنتينو بيريز تحدث مع اللاعب وبعد أن أبدى بيل رغبته بالبقاء، قدم له رئيس الملكي دعمه بالكامل على قراره، ومنحه كامل ثقته في تقديم موسم مميز. 

مع اختلاف وجهات النظر بين زيدان وبيريز في مستقبل بيل، يبدو أن بيريز هو صاحب كلمة السر في استمرار الويلزي للموسم المقبل على أقل تقدير.