أشاد جيمي ريدناب لاعب ليفربول الأسبق ومحلل شبكة قنوات "سكاي سبورتس" العالمية الحالي بأداء جناح الفريق الحالي ساديو ماني في المباريات الماضية من الموسم الحالي.

وشارك السنغالي الدولي في ثلاث مباريات حتى الآن مع الريدز، بواقع مباراتين بالدوري الإنجليزي أمام نورويتش سيتي (بديلاً)، ساوثهمابتون (أساسيًا) بالإضافة لمباراة السوبر الأوروبي أمام تشيلسي (أساسيًا).

ونجح ماني في تلك المباريات من تسجيل 3 أهداف، حيث أحرز هدفين يوم الأربعاء الماضي في شباك البلوز وهدف في المباراة الأخيرة على ملعب "سانت ماري" في شباك القديسين.

وعلق ريدناب على الأمر في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "ماني يقدم أداءٍ رائعًا مع ليفربول يجعله متفوقًا على محمد صلاح ورجل الفريق الأول".

اقرأ أيضًا.. أحمد حسن: فرص فوز ماني بجائزة أفضل لاعب إفريقي أكثر من محمد صلاح

وتابع: "ما يفعله ساديو في المباريات الأخيرة له سحرًا خاص وتأثيرًا كبيرًا على الفريق، وأظهر ذلك بالفعل في مباراة ساوثهامبتون الأخيرة، ونجح في تسجيل هدف وصناعة آخر لفرمينيو لتحقيق الفوز بنتيجة 2-1".

وأضاف: "الأرقام توضح تفوق ماني ومدى تأثيره على نتائج ليفربول، لم يسجل أي لاعب أهداف أكثر منه في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2019، حيث وصل عدد أهدافه يوم السبت الماضي إلى 15 هدفًا بدون أي ركلة جزاء".

وواصل تصريحاته: "في آخر 30 مباراة من مباريات ليفربول، سجل ماني 20 هدفًا، بينما سجل صلاح 12 هدفًا وفيرمينيو 8 أهداف".

وأتم: "قبل ثلاث سنوات في نفس هذا الأسبوع، شارك ماني لأول مرة مع ليفربول، وسجل الهدف الرابع في فوز الفريق على آرسنال بنتيجة 4-3، وحتى الآن مازال لديه هذا التأثير الكبير على الأداء تحت قيادة يورجن كلوب".

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح أمام ساوثهمابتون