وضح بيدرو رودريجيز جناح تشيلسي حقيقة تصريحاته الصحفية يوم أمس عن المدافعين سيرجيو راموس وفيرجيل فان ديك ووصفه لهما بأنهما الثنائي الأفضل في العالم.

ويستعد اللاعب مع البلوز اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، لمواجهة ليفربول في بطولة السوبر الأوروبي على ملعب "فودافون بارك" بإسطنبول بتركيا.

وتناقلت بعض وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية تصريحات للإسباني، والذي أكد من خلالها أن الثنائي الدفاعي هم الأفضل في كرة القدم بالوقت الحالي.

ولكن خرج بيدرو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لتوضيح الأمر: "أريد أن أوضح للجميع أنه في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم أمس، لم أقل أن راموس وفان ديك هما أفضل مدافعين في العالم، كما تردد في العديد من وسائل الإعلام".

اقرأ أيضًا.. بيدرو: مباراة السوبر الأوروبي فرصة لاستعادة الثقة

وتابع: "أجبت فقط على سؤال حول الاختلافات التي أراها بينهما، لذلك تحدثت عن مهاراتهما وقلت إن كلاهما يقدم مستوى جيد".

وأضاف: "ولكن إذا كنت تسألني عن من هو الأفضل، فإذا كان علي اختيار لاعب واحد فسأقول بيكيه، لأنني اعتقد أنه الأفضل في الوقت الحالي، ولكن أفضل مدافع قد لعبت معه هو بويول".

وأتم: "أريد أن أوضح ذلك لأن كانت هناك حالة من الجدل حول ما صرحت به ولا تتوافق مع ما قلته حقًا في المؤتمر، الآن حان الوقت للتركيز على مباراة الليلة".