أكد سامي قمصان مدرب النادي الأهلي، أن فريقه خاض مباراته أمام اطلع بره الجنوب سوداني، بمنافسة كبيرة بين اللاعبين.

فاز الأهلي على اطلع بره، بأربعة أهداف دون رد، في إطار منافسات ذهاب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي جمعت بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، مساء اليوم الأحد.

وأضاف قمصان خلال لقائه عبر برنامج ملعب الأهلي، المذاع عبر قناة الأهلي، اليوم: "لعبنا على قد المباراة، ولكن كان هناك إيجابيات كثيرة جدًا وهناك منافسة كبيرة بين اللاعبين وأصبح هناك حلول كثيرة لمارتن لاسارتي وقادر أن يختار منها".

وعن إهدار الفرص السهلة، قال: "مهمة أي مدير فني أن يوصل اللاعب للمرمى، تحتاج إلى توفيق بعض الشيء وتركيز، ونحن في بداية الموسم ويحسب لك أنك تصل للمرمى".

طالع أيضاً.. بطولات يكشف سر عدم احتفال علي معلول بهدفه في مباراة الأهلي واطلع برة.. مشادة مع زميله

تابع: "عودة أزارو للتهديف وأحمد الشيخ، علي معلول واستمراره في أدائه الطيب، كل هذه إيجابيات".

وعن مباراة الأهلي القادمة، قال قمصان: "مباراة هامة جدًا بالنسبة لنا أمام بيراميدز وبطولة جديدة نقدر نحافظ عليها ونتوج بها، سنشاهد مباراة بيراميدز الأخيرة ومباريات الدوري ممكن يكون هناك اختلاف في لاعبي بيراميدز ومدير فني جديد وطريقة اللعب".

وواصل: "لدينا هدف ونحترم الخصم، والأهم أن نكون في حالتنا وعندما نكون في حالتنا لا يوجد أي فريق سيقف أمامنا".

استكمل: "إيجابيات المباراة، هو تحقيق المكسب ونقترب من الدور المقبل في دوري أبطال إفريقيا، الحفاظ على سلسلة الانتصارات المتتالية بعد العودة من معسكر إسبانيا، مشاركة أحمد الشيخ وجيرالدو، وربيعة وعلي لطفي واستمرار الأداء الطيب لمعلول، والاطمئنان على رمضان صبحي وعودة أزارو للتهديف".

وأوضح: "الاستاد بالنسبة لنا كان شئًا مهولًا وشيء جيد جدًا لم نراه منذ فترة كبيرة جدًا، لعبنا آخر مباراة في الدوري ومباريات إفريقية، لا يوجد حضور جماهيري".