تُقام اليوم الجمعة 9 – 8 – 2019، عدد من المباريات الهامة التي ستقام في بطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري الإنجليزي.

تنطلق مباريات الدوري الإنجليزي لموسم 2019- 2020، اليوم، بمباراة ليفربول الذي يتواجد به الدولي المصري محمد صلاح، ونظيره ونورويتش سيتي، في الجولة الأولى من البريميرليج.

فيما تنطلق منافسات الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2019- 2020، حيث يستضيف فريق شبيبة القبائل الجزائري نظيره المريخ السوداني، فيما يحل فريق اتحاد الجزائر ضيفًا على اي اس سونيدب بطل النيجر.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

- موعد مباراة ليفربول ونورويتش سيتي اليوم

تُقام مباراة ليفربول الإنجليزي ونورويتش سيتي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب آنفيلد، في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة ليفربول ونورويتش سيتي بالدوري الإنجليزي

تُذاع مباراة ليفربول الإنجليزي ونورويتش سيتي، عبر قنوات beIN SPORTS HD 2 ، beIN SPORTS HD 11 EN، ويقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق الكروي رؤوف خليف.

- موعد مباراة أي اس سونيدب واتحاد العاصمة الجزائري اليوم 

تُقام مباراة أي اس سونيدب واتحاد العاصمة الجزائري في الرابعة من عصر اليوم الجمعة، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

- موعد مباراة شبيبة القبائل الجزائري والمريخ السوداني اليوم

تُقام مباراة شبيبة القبائل الجزائري والمريخ السوداني، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

- موعد مباراة موناكو وليون الفرنسي اليوم

تُقام مباراة موناكو وليون، في الجولة الأولى من منافسات الدوري الفرنسي اليوم، في الثامنة والخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، في افتتاح منافسات الدوري الفرنسي، والتي ستذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 6