كاف يعاقب الترجي والوداد بسبب نهائي أبطال إفريقيا
أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عدة عقوبات ضد ناديي الترجي التونسي والوداد المغربي على خلفية مباراة الفريقين في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقرر كاف معاقبة الوداد بغرامة مالية قدرها 20 ألف دولار بسبب الانسحاب من إياب النهائي أمام الترجي، و15 ألف دولار بسبب الشماريخ.
طالع أيضًا: كاف يعلن الترجي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد
وفي الناحية الأخرى، قرر كاف معاقبة رئيس الترجي بغرامة مالية قدرها 20 ألف دولار بسبب سوء السلوك مع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي.
وعاقب كاف نادي الترجي بغرامة 50 ألف دولار بسبب الشماريخ والألعاب النارية، كما حرمه من الحضور الجماهيري لمباراتين متتاليتين مع إيقاف التنفيذ.
-
مواعيد مباريات اليوم السبت 18-4-2026 والقنوات الناقلة.. مواجهات مُثيرة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والدوري الإنجليزي
-
فيديو | صن داونز يفوز على الترجي بهدف وحيد في رادس بـ دوري أبطال إفريقيا
-
تقارير تونسية: يوسف المساكني يُقرر الاعتزال بسبب حالته النفسية
-
حكم مصري على الفار في قمة الترجي وصن داونز بـ دوري أبطال إفريقيا