أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم فريق برشلونة، أنه ليس نادمًا على تصريحاته في الموسم الماضي، بشأن وعده للجماهير بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

البلوجرانا ودع دوري الأبطال في الموسم الماضي، بطريقة مُخيبة للآمال، حيث لم يستفيد من فوزه ذهابًا على ليفربول بثلاثية نظيفة، وخسر بأربعة برباعية إيابًا، ليودع المسابقة من نصف النهائي.

وقال ميسي لجماهير ناديه، قبل انطلاق مباراة آرسنال الودية في كأس خوان جامبر: "من الصعب أن أقول أي شيء بعد الموسم الماضي، لكنني لست نادمًا على كلامي في العام الماضي، ليس لدّي أدنى شك في أننا سنقاتل من أجل كل شيء مرة أخرى".

وأضاف: "أنا أثق في هؤلاء اللاعبين والطاقم الفني، سنناضل معًا من أجل كل شيء، نهاية الموسم الماضي، كانت مريرة بعض الشيء، ولكن يجب أنّ نعطى قيمة للقب الدوري الإسباني".

وواصل: "لقد حقننا الليجا الثامنة خلال 11 عامًا، هذا أمر رائع، البعض لا يعطي قيمة لما حققناه، هذا النادي يقاتل دائمًا من أجل كل شيء، وهذا ما سنفعله هذا العام".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "في غضون بضع سنوات، ستدركون مدى صعوبة القيام بذلك - يقصد تحقيق الليجا- نحن متحمسين، ولدينا آمال جديدة، فيسكا برشلونة، فيسكا كتالونيا".