تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن موقف جاريث بيل جناح الفريق، في ظل رغبته في رحيل الويلزي.

زيدان أكد مرارًا وتكرارًا أنه لا يريد استمرار الويلزي لاعبًا لريال مدريد في الموسم المُقبل، وبالفعل لاعب توتنهام السابق كان قريبًا من الانتقال لنادي صيني، لكن الصفقة توقفت في النهاية، لقلة المقابل المادي.

وقِبل السفر إلى ألمانيا وبعد العودة من جولة الولايات المُتحدة الأمريكية، قام زيدان باستبعاد بيل من قائمة الفريق التي تشارك في بطولة كأس أودي الودية، وبرر ذلك بأن الويلزي يُعاني من إصابة، وليس لائقًا للمشاركة في المباريات.

اقرأ أيضًا.. رسميا | إغلاق سوق الانتقالات بالدوري الصيني - بيل باق في ريال مدريد

وانتشرت شائعات تُفيد بأن بيل لم يتدرب اليوم وبالأمس، وذهب للعب الجولف، وعندما سُئل زيدان عن هذا الأمر، أثناء الحديث عقب مباراة فنربخشة الودية قال: "لا أعرف، أنت تقول لي شيئًا ربما حدث، ولكن أنا هُنا مع لاعبيي، آمل أنّ يكون تدرب هُناك، ونحن هُنا نفكر في الفريق".

وأضاف: "سنرى ما سيحدث عندما نعود، أنا لن أمنع أي شخص من فعل أي شيء، عليه أنّ يتحمل المسؤولية، سوف نرى ما قام به في مدريد، لن أتدخل في حياته الشخصية، أعتقد أنه تدرب".

وأنهى تصريحاته ردًا على "بيل يفتقر للاحترام بعد تصرفه" قائلًا: "لا يُمكنني قول سيء، لن تضعني في موقف لا أريده، لن أرد على أي شيء أكثر من ذلك في تلك المسألة".