أكد أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أنه يُجهز شكوى رسمية لاتحاد الكرة والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ضد محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الأبيض، الذي انتقل إلى نادي أفيس البرتغالي.

فاز الأهلي على الزمالك بهدف دون رد، في ختام مسابقة الدوري المصري، ليتوج الأحمر بلقب الدوري للمرة الـ41 في تاريخه، بعدما حصد 80 نقطة هذا الموسم، فيما جاء الأبيض في المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

اقرأ ايضًا.. في ثاني مشاركات كهربا وديا.. أفيس يتغلب على ناسيونال ماديرا بهدفين لهدف

أضاف أمير مرتضى، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة صدى البلد، اليوم: "نحفظ حقنا في كهربا، جهز شكوى لاتحاد الكرة وفيفا، وسنقوم بقيد اللاعب في الموسم المُقبل، وسنتخذ كل الإجراءات اللازمة".

وتابع: "محمود كهربا لعب 4 سنوات للزمالك منهم سنة ونصف في الأبيض والباقي كان معارًا".

وعن وصف سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، بأن رحيل كهربا عن الزمالك يعتبر رد صفعة عبدالله السعيد إلى الزمالك، قال: "رحيل عبدالله السعيد عن الأهلي يختلف عن موقف كهربا مع الزمالك، عبدالله وقع قبل نهاية عقده بـ6 أشهر الأمر مختلف تمامًا".

وواصل: "أي لاعب سيأتي بسيرة الأهلي سأساعده في الرحيل إلى الأهلي، وهذا ما نقوم بعمله حتى في الصفقات الجديدة، هناك لاعبون ونحن نتفاوض معهم تحدثوا عن الأهلي أعطيناهم عقودهم ولم يكونوا مع النادي".

واختتم: "عبدالله السعيد ليس أحد صفقات الزمالك الموسم المُقبل".