أبدى المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لنادي ريال مدريد، حزنه لإصابة ماركو أسينسيو جناح الفريق بقطع في الرباط الصليبي.

أسينسيو كان أصيب في مباراة آرسنال الودية والتي فاز بها ريال مدريد بركلات الترجيح في الكأس الدولية للأبطال، حيث من المتوقع أنّ يغيب الشاب الإسباني لمدة تتراوح بين ثمانية إلى تسعة أشهر.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أتلتيكو مدريد الودية: "لقد تأثرنا جميعًا بإصابة أسينسيو، نحن آسفون للغاية بالنسبة له، إنها إصابة خطيرة وآمل أنّ يعود أقوى".

وأضاف: "أنا مُنزعج من الإصابات، لا ندرى متى سيعود فيرلاند ميندي، دعونا نرى ما إذا كان سيعود بسرعة، فيرلاند لا يُعاني من شيء خطير، سيواصل العمل وسنرى".

اقرأ أيضًا.. إذاعة إسبانية تكشف مدة غياب ميندي الصادمة عن ريال مدريد

وواصل: "بديل لأسينسيو؟ إصابته لن تغير أي شيء، لا أفكر في من سيحل محل ماركو، لقد تأثرنا بإصابته كثيرًا، ونحن لدينا لاعبون آخرون".

وعن آخر التطورات بشأن رحيل جاريث بيل عن الفريق قال: "بيل معنا، يتدرب، وغدًا تنتظرنا مباراة، لا يزال لاعبًا لريال مدريد".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن إعارة داني سيبايوس لآرسنال قائلًا: "الأمر ليس لأن داني لا يناسبني، ولكنه بحاجة إلى لعب المزيد من الدقائق، إنه لاعب مهم، وهنا لم يكن لديه دقائق كافية، لا يوجد شيء آخر، أتمنى له أنّ يشارك في العديد من المباريات وأنّ يُحقق نتائج جيدة".