قدم نادي باريس سان جيرمان دليلًا جديدًا وغير مباشرًا على إمكانية رحيل مهاجمه نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقدم العملاق الفرنسي اليوم الخميس، قميص الثاني الذي يشارك به في مباريات خارج الديار بموسم 2019/2020.

ولكن الفيديو الترويجي للقميص لم يظهر به اللاعب البرازيلي، بل وكان كيليان مبابي هو البطل الرئيسي مع زميله ماركو فيراتي للحملة الترويجية للزي في حفل أقيم بالصين، بحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، ولكن نيمار ظهر في أحدى الصور الفرعية التي كانت تروج للقميص أمام الجماهير الصينية.

اقرأ أيضًا.. زيدان يستبعد نيمار من حساباته في الميركاتو الصيفي بسبب محمد صلاح وماني

وربما تكون هذه إشارة من قبل باريس سان جيرمان أن اللاعب لم يعد ضمن خطط النادي التسويقية تمهيدًا لرحيله.

توماس توخيل، مدرب بطل فرنسا، قام اليوم الخميس باستبعاد نيمار عن قائمة الفريق المتجهة من شنجن إلى ماكاو في الصين لمواجهة إنتر ميلان الودية  ظهر يوم السبت المقبل. (طالع التفاصيل)

الجدير بالذكر أن مهاجم منتخب السامبا قد أبلغ مسئولي باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل قبل أيام عن الفريق، ولكن حتى الآن لم يتقدم أي نادي بعرض رسمي للحصول على خدماته.

وبحسب التقارير في الصحافة الإسبانية، هناك اهتمام من قبل برشلونة بعودة اللاعب بعد أن أخبر عدد من أقاربه بندمه على رحيله في عام 2017 عقب فسخ تعاقده بدفع قيمة الشرط الجزائي بمبلغ 222 مليون يورو.

في الجهة المقابلة، لا يمانع باريس سان جيرمان رحيل نيمار، ولكن في حالة وحيدة وهي وصول عرض مادي قوي يعوضهم عن ما دفعوه قبل عامين لشراء عقده مع ناديه الكتالوني السابق.