كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن عرض ضخم من يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع الدول البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان.

نيمار ارتبط بالانتقال إلى برشلونة والعودة من جديد لكامب نو، مع تزايد انباء عدم رغبته في الاستمرار مع باريس سان جيرمان.

طالع ايضًا.. وكيل نيمار: لا يشعر بالسعادة في باريس سان جيرمان

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت بأن ارتباط يوفنتوس بالتعاقد مع مبابي ليس مجرد شائعات عبر الصحف، وانما هناك نية كبيرة داخل النادي الإيطالي بضم النجم البرازيلي.

وكشفت الصحيفة، عن عرض من يوفنتوس، بتقديم ديبالا وبليز ماتويدي للنادي الفرنسي، بالإضافة لمبلغ مالي كبير، مقابل التعاقد مع نيمار.

النادي الفرنسي يهتم بعودة بليس ماتويدي، وارتبط بضمه لخلافة أدريان رابيو الذي رحل إلى يوفنتوس، كما أن ديبالا سيكون مناسب لتعويض نيمار في هجوم بطل الليج1.

طالع أيضًا.. باريس سان جيرمان يرغب في عودة ماتويدي

وأشارت الصحيفة، إلى أن باريس سان جيرمان يعرف بأن نيمار لا يريد الاستمرار، لكنهم لا يرغبون في انتقاله لبرشلونة، كما أن العلاقة بين إدارة النادي ونظرائهم في يوفنتوس على مايرام.

النادي الإيطالي يريد ان يستغل ذلك، ويظفر بخدمات نيمار، خاصة وأن النجم البرازيلي تجمعه علاقة قوية بالبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم البيانكونيري.

وشددت الصحيفة، على أن النادي الإيطالي سيجتمع مع باريس سان جيرمان خلال الأسبوع الجاري، لبحث امكانية رحيل نيمار وتحديد المقابل المادي بجانب انتقال ديبالا وماتويدي.

يوفنتوس استطاع أن يحصل على ماتياس دي لخيت مدافع أياكس، أفضل لاعب شاب في أوروبا العام الماضي، ويريد تدعيم صفوفه بأفضل اللاعبين من أجل تحقيق حلم دوري أبطال أوروبا.