شدد رئيس الزمالك على أنه أعد مفاجأة لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة إذا واصل تهربه من الفريق.

وكان كهربا قد سافر بالأمس إلى تركيا من أجل إنهاء مفاوضاته مع أحد الأندية التركية في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال رئيس الزمالك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم" المذاع على قناة "المحور": "الهدف من الشائعات هو تشتيت اللاعبين قبل استكمال مباريات الدوري".

وأضاف: "كهربا لن يستطيع ترك الزمالك بدون إذن النادي، وتعاقدت معه من انبي بحوالي 7 أو 8 ملايين جنيه عندما كان لاعبًا مغمورًا وكان يحتاج إلى انضباط".

وتابع مهددًا: "عقد كهربا موثق وليس مزورًا، وتقاضى مستحقاته بالكامل ومتبقي له 3 سنوات مع الزمالك، أي ناد سيتعاقد معه سيتم حرمانه من القيد لمدة موسم بجانب غرامة مالية".

وأضاف: "السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للنادي كان (مدلع) كهربا جدًا، ويا جماهير الزمالك لا تشغلوا بالكم بهذا اللاعب".

وواصل: "عقد كهربا 5 ملايين جنيه لكنه يريد الحصول على 20 في الموسم، مع أن طارق حامد عقده بـ7 ملايين جنيه، لن نسمح بالفوضى في الزمالك".

وأردف: "هل سأدمر 30 لاعبًا بسبب لاعب، لا يفرق معي أن ينتقل لنادي داخل مصر، لقد أعددت له مفاجأة بالقانون لأن اللعب مع الأسود لن ينفعه".

وتابع: "أعطيت كهربا فرصة مرة واثنين وثلاثة لكي يقوم سلوكياته وينضبط، وأي لاعب في الزمالك يأتي له عرض يكون فيه فائدة للنادي وله سأتركه يرحل".

واستأنف رئيس الزمالك: "يا كهربا أنت تلعب بالنار، النادي هو الذي صنع اسمك، وأنا لن أقف أمام مستقبل أي لاعب".