مازال الغموض يحيط بصفقة "بول بوجبا" لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد وإمكانية رحيله إلى صفوف ريال مدريد بالميركاتو الصيفي الحالي.

حتى الآن، لا توجد أي تأكيدات حول إذا ما كان هناك محاولات من قبل الملكي لضم الفرنسي الدولي، أم المفاوضات قد جمدت إلى ما لانهاية بسبب طلبات الإدارة الإنجليزية المبالغة فيها لعدم رغبتها في بيع اللاعب.

ورغم تصريحات "بوجبا" ووكيله "مينو رايولا" ومحاولاتهما التأثير على مانشستر يونايتد في الفترة الماضية، من خلال التأكيد على أن اللاعب يريد خوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وتواصلها مع بعض المصادر داخل ريال مدريد، هناك تأكيد تام أن الصفقة لم تتوقف ومازال هناك وقت طويل حتى تحسم فيه ولكن بدون ارتكاب أخطاء قد تكلف النادي استقراره الاقتصادي.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يتحدى رايولا برفع سعر بوجبا في سوق الانتقالات

ويعرف "فلورنتينو بيريز" جيدًا مدى صعوبة إتمام هذا الانتقال، حتى انتهاء فترة الانتقالات يوم 9 أغسطس مع بداية بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة ليفربول مع نورويتش سيتي.

ولكن رئيس ريال مدريد سيستمر في محاولاته من أجل جلب "بوجبا" الذي يعد الأولوية القصوى لمدرب الفريق الإسباني الحالي "زين الدين زيدان"، وهذا ما ظهرت عليه تصريحاته في مؤتمراته الصحفية بنهاية الموسم الماضي.

لا توجد مفاوضات بين الناديين في الوقت الحالي، لكن مانشستر يونايتد يعرف جيدًا مدى اهتمام نظيره الإسباني بضم الفرنسي، لذلك حدد مسئولي الشياطين الحمر مبلغ 170 مليون يورو لبداية الحديث حول رحيل اللاعب.

بينما تقدم ريال مدريد بعرض مادي بدفع 130 مليون يورو بالإضافة إلى 15 مليون يورو كحوافز مالية أخرى.

ولكن لن يستطيع "بيريز" توفير هذا المبلغ إلا في حالة واحدة وهي بيع بعض لاعبي الفريق الذين لا يضعهم المدرب "زيدان" ضمن خططه في الموسم المقبل وعلى رأسهم "إيسكو"، "جاريث بيل"، "كيلور نافاس"، "لوكاس فاسكيز"، "خاميس رودريجيز"، "بورخا مايورال" و"ماريانو دياز".