أكد عزيز بو دربالة، نجم منتخب المغرب السابق، أن وليد أزارو، مهاجم الأهلي وحميد أحداد، مهاجم الزمالك، يرفع لهما القبعة الآن.

يستعد منتخب المغرب لخوض مباراته أمام بنين في إطار منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، المقرر إقامتها في السادسة من مساء الجمعة، على ستاد السلام.

أضاف بو دربالة، خلال لقاءه عبر قناة ملك وكتابة، المُذاع عبر قناة الأهلي، اليوم: "وليد أزارو وحميد أحداد، نرفع القبعة لهما نحن حاليًا في عام 2019 في 2015 كانوا غير معروفين، أزارو انتقل من الدفاع الحسيني الحديدي إلى الأهلي أكبر نادي في إفريقيا".

تابع: "أحب محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر، جدًا، يمتلك من المؤهلات لكي يلعب في نادي أوروبي".

وواصل: "منتخب مصر ممكن يظهر بوجه أخر في مباراة جنوب إفريقيا، سيواجه منافسًا من أفضل الفرق المنظمة".

استكمل: "أتوقع فوز المغرب على بنين بهدفين مقابل لا شىء، وخسارة السنغال أمام أوغندا الأخير منتخب متعب جدًا".

أردف: "أتوقع فوز مصر على جنوب إفريقيا بثلاثة أهداف مقابل لا شىء، أشعر أن نهائي كأس أمم إفريقيا سيكون بين منتخب مصر والمغرب".

وواصل: "محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أحد نجوم الكرة عبر تاريخها، منتخب مصر لفت نظري في البطولة ولكن لم تظهر بمستواها العالي جدًا ولديهم أفضل من ذلك، ويمتلكو لاعبين على مستوى عالي جدًا مثل صلاح وطارق حامد والنني وتريزيجيه ومحمد الشناوي وعبد الله السعيد منتخب هائل".

اختتم: "لاعبي الوسط في مصر لا يعرفوا مهمتهم الدفاعية والهجومية هناك عدم تنسيق ولخبطة، ويعتمدوا كثيرًا على مهارة محمد صلاح، ولكن يبقى منتخب مصر من المنتخبات التي لديها شخصية وقيمة، وأما تلعب أمام مصر تشعر بالرعب".