أشاد "محمد أبو تريكة" أسطورة الكرة المصرية بالأداء الذي ظهر عليه منتخب الجزائر في مباراة اليوم أمام السنغال في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا.

ونجح محاربو الصحراء في تحقيق الفوز على حساب أسود التيرانجا بهدف نظيف، أحرزه اللاعب "يوسف البلايلي" ليهدي صدارة المجموعة لصالح منتخب بلاده برصيد 6 نقاط ويضمن الصعود للدور المقبل.

وقال لاعب الأهلي الأسبق في تصريحات بالاستوديو التحليلي لقناة "بي إن سبورتس" القطرية: "منتخب الجزائر لديه روح عالية جدًا، بفضل مدربه جمال بلماضي".

وتابع: "المدرب الذكي نعمة، وبلماضي نعمة كبيرة جدًا، لأنه استطاع تهيئة جميع لاعبيه قبل المباراة سواء الأساسيين أو البدلاء عندما أعلن التشكيل في المؤتمر الصحفي".

جماهير الجزائر تهتف لأبو تريكة أثناء مباراة السنغال في أمم إفريقيا

وواصل تصريحاته: "هدف الجزائر رائع ووضح عليه الأسلوب الجماعي بين اللاعبين، من خلال التحرك الحر والأسلوب الذي يتبعه المدرب".

وتحدث "تريكة" عن مستوى أفضل لاعبي المباراة "إسماعيل بن ناصر": "أحد اكتشافات منتخب الجزائر والبطولة، بسبب مجهوده الكبيرة في الناحية الدفاعية والهجومية وإجادته الربط بين الخطوط".

وعن أداء "محرز" في المباراة: "اعتقد أن رياض قد أدى كل ما عليه لمساعدة الفريق في الفوز بالمباراة أمام السنغال".

واختتم تصريحاته: "في رأيي، منتخب الجزائر هو أفضل منتخب عربي في البطولة حتى الآن، ومستواه يتطور في كل مباراة على حسب قوة الخصم".

شاهد تعليق تريكة على فوز الجزائر أمام السنغال في أمم إفريقيا