قرر لاعبو منتخب نيجيريا مقاطعة المؤتمرات الصحفية في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 والمقامة حاليًا في مصر وحتى 19 يوليو المقبل.

وكشف موقع "busyBuddiesng" النيجيرية عن السبب وراء هذا القرار المفاجئ من قبل لاعبي النسور، وأكد أن الأمر يعود بسبب مشاكل مادية بينهم وبين اتحاد الكرة في بلادهم.

وتفاجئ الصحفيين المتواجدين في غرفة المؤتمر الصحفي لمنتخب نيجيريا قبل مواجهة غينيا في الجولة الثانية من دور المجموعات، بوجود المدرب الألماني "جيرنوت روهر" فقط بدون وجود أي لاعب من الفريق.

اقرأ أيضًا.. منتخب نيجيريا يعلن جاهزية مهاجمه لمواجهة غينيا في أمم إفريقيا

وكان من المفترض أن يظهر "أحمد موسى" مهاجم النصر السعودي، بجانب مدربه للحديث عن المباراة المنتظرة على ملعب الإسكندرية، ولكن تغيب عن حضور المؤتمر.

وأشار الموقع إلى أن "موسى" وزملاءه في النسور كانوا يبحثون في نفس وقت المؤتمر عن مسئولي الاتحاد النيجيري، من أجل التحدث معهم عن تأخر المكافآت التي كان من المفترض أن يحصلوا عليها بعد الفوز على بوروندي في الجولة الماضية بهدف نظيف.

ووجد لاعبو النسور أنفسهم في هذا الموقف، بسبب فشل "سولمون دالونج" وزير الرياضة السابق النيجيري في إضافة مكافآتهم ضمن ميزانية عام 2019 قبل انتهاء فترة ولايته في شهر مايو الماضي.