كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية الحيلة الجديدة لنادي برشلونة من أجل محاولة حسم صفقة "ماتياس دي ليخت" مدافع أياكس أمستردام بالميركاتو الصيفي الحالي.

ويرغب بطل الدوري الإسباني في الحصول على خدمات اللاعب الهولندي الشاب، لكن وكيله الإيطالي "مينو رايولا" يريد نقله إلى صفوف يوفنتوس وهو ما أكدته بعض التقارير الصحفية في الأيام الماضية وأهمها "سكاي سبورتس" العالمية. (طالع التفاصيل)

"دي ليخت" خلال إجازته الصيفية والتي انتهت بالأمس الأثنين، تواجد فيها بميامي الأمريكية ثم انتقل إلى جزر البهاماس، وكان بنفس الوقت والمكان يتواجد "جيرارد بيكيه" مدافع برشلونة وصديقته "شاكيرا" مع أولادهم.

وعلمت الصحيفة أن كان هناك لقاء بين اللاعب الإسباني ونظيره الهولندي، ولكن تلمح "موندو ديبورتيفو" أن اللقاء كان صدفة بين الطرفين، وربطه البعض بمحاولة من قبل "بيكيه" لإقناع "دي ليخت" بالانتقال إلى برشلونة.

وكانت الصحيفة قد أكدت أن حتى الآن لم يتخذ مدافع أياكس أي قرار نهائي خاص بمستقبله، رغم محاولات وكيله المستمر في حسم انتقاله إلى يوفنتوس.

"دي ليخت" لم يستبعد برشلونة من حساباته في المستقبل، خاصة وأن لديه رغبة في الاستمرار باللعب بجوار صديقه "فرينكي دي يونج" المنتقل حديثًا إلى "كامب نو" و"ليونيل ميسي" ونجوم الفريق الكتالوني، على الرغم من عرض يوفنتوس المالي الكبير ووعد النادي الإيطالي له بالمشاركة بعدد دقائق أكثر.

اقرأ أيضًا.. صحيفة إيطالية توضح كيف خطف يوفنتوس دي ليخت من كبار أوروبا؟