أكد خالد جلال، المدير الفني للزمالك، أن هناك الكثير من الأقاويل أثيرت عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام حرس الحدود بالدوري.

تولى خالد جلال، القيادة الفنية للزمالك، أمام حرس الحدود في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك عقب رحيل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للأبيض، بعد نهاية عقده مايو الماضي.

أضاف جلال خلال لقاءه عبر برنامج "الزمالك اليوم"، المُذاع عبر قناة المحور، اليوم: "حدث لغط كبير بعد المباراة الأخيرة والأولى لي بعد جروس".

تابع: "لا يمكن إني أغير تشكيل أو لاعبين بعد تولي المسؤولية بـ48 ساعة، الفكرة إن هناك لاعبين وقتها قد أصيبوا واضطررت أن أغير بعض الأشياء".

وواصل: "عندما شاركت بهاء مجدي كان على حساب عبدالله جمعة لان الأخير هو من طلب ألا يشارك، ولكن أخبرته أنني سأحتاجه خلال المباراة، وهناك لاعبين لم يكونوا قد شاركوا من وقت طويل واضررت أن أدفع بلاعبين رغمًا عني بسبب الإصابات".

استكمل: "الجماهير لا تعرف الكواليس لأن اللاعبين كانوا مجهدين واضررت أن ألعب بطريقة معينة ودفعت بلاعبين بعينهم بسبب الإصابات".

أوضح: "أنا حزين بسبب الهجوم الغير مبرر عليا بعد مباراة حرس الحدود، ولكن أنا عاذرهم في نفس الوقت لأنه من المفترض أن يكون الدوري حسم".

قال جلال في تصريحاته: "قلت للاعبين اليوم أن ظروف مباراة حرس الحدود لن تتكرر في المباريات المُقبلة".

استطرد: "لم نجلس أنا وأمير أو رئيس النادي لنتناقش في أمور اللاعبين المعارين أو اللاعبين الذين سنضمهم، انا حاليًا استكمل عمل جروس كما استكملت من قبل عمل إيهاب جلال".

أكمل: "أشكر رئيس الزمالك على ثقته في شخصي واعتذرت عن التواجد مع جروس في جهازه الفني".

اختتم: "سيكون هناك معسكر خارج مصر والإدارة وافقت، لن نذهب بلاعبين الدوليين".