عبر "ريفالدو" أسطورة نادي برشلونة عن رأيه في عودة مواطنه "نيمار دا سيلفا" مرة أخرى إلى صفوف البلاوجرانا في الموسم المقبل.

وقال البرازيلي المخضرم في تصريحات نقلتخا صحيفة "آس" الإسبانية: "أحب أن يعود نيمار مرة أخرى إلى كامب نو، فهو أمرًا جيدًا له ولبرشلونة".

وتابع: "اعتقد أن عودته إلى برشلونة ستغير من تفكيره، وتجعله يركز أكثر على أداءه في المباريات، لأنه لاعب كبير".

وأضاف: "مازالت عند رأيي وهو أن رحيل نيمار كان خطئًا كبيرًا، لأنه لم يخرج لتفسير قراره وكذلك والده (وكيله)، لم يتحدث أحد عن الامر ولم يجيدا التعامل مع الموقف".

طالع أيضًا.. ريفالدو ينصح جريزمان للنجاح مع برشلونة

وعن رفض الجمهور لعودة البرازيلي مرة أخرى: "أمر طبيعي، اعتقد أن 70% من الجمهور لا يرغبون في رؤيته مرة أخرى بقميص برشلونة، لكنهم سينسون هذا الأمر بمجرد مشاهدته يساهم في فوز فريقهم".

وواصل تصريحاته: "أرى أن في حالة عودته، يستطيع برشلونة الفوز بالثلاثية مرة أخرى، وأتمنى أن ينتقل إلى برشلونة عن انتقاله إلى ريال مدريد تحت أي ظرف".

وانتقل "ريفالدو" للحديث عن أزمة "كوتينيو" في "كامب نو": "فيليب لاعب جيد، لكن مشكلته هو أنه لم يصل إلى مستواه المعروف عنه مع ليفربول عندما انتقل إلى برشلونة، وعليه إيجاد الحلول المناسبة للتأقلم على الاجواء مع برشلونة".

واختتم تصريحاته: "إذا لم ينجح في ذلك، عليه أن يبحث عن نادِ جديد يكون قادرًا من خلاله على الظهور بنفس المستوى الذي كان عليه في آنفيلد".

اقرأ أيضًا.. كوتينيو يثير الجدل حول مستقبله مع برشلونة