كشفت تقارير مغربية عن احتمالية عودة عبد الرزاق حمد الله إلى قائمة منتخب المغرب المشاركة في كأس أمم إفريقيا مصر 2019.

حمد الله غادر معسكر منتخب المغرب قبل انطلاق أمم إفريقيا بسبب عدم رضاه عن الجو العام في المعسكر، فيما أعلن الاتحاد المغربي أنه مصاب في الظهر. طالع التفاصيل من هنا

ووفقًا لصحيفة "المنتخب" المغربية: "تروج أخبار غير مؤكدة بأن الدولي عبد الرزاق حمد الله قد يعود للمنتخب المغربي، بوساطة من جهات عديدة يتقدمهم لاعبون سابقون ومسؤولون".

وأضافت: "وما يؤكد هذه الأخبار التدوينة التي نشرها حمد الله على حسابه بتويتر مرفوقة بصورة يحمل فيها العلم الوطني، وكتب: "لقد تأجل حلم تمثيل وطني بكأس أمم إفريقيا، ولكن لم يضِع، بالتوفيق لمنتخبنا الوطني، وشكرًا لمساندة الجماهير، أحبكم كثيرًا".

وأكملت الصحيفة: "اذا سارت الأمور كما تم ترويجها، فإن هناك اجتماعًا سيعقد بين رئيس الجامعة فوزي لقجع والطاقم التقني للمنتخب ولاعبيه مع حمد الله، لاحتواء المشكلات وبداية صفحة جديدة، وهو ما نتمناه أن يحصل من أجل قميص المنتخب المغربي المقبل على مونديال إفريقي يحتاج مساندة كبيرة لربح المنافسة".

وكانت نفس الصحيفة قد ذكرت أن حمد الله تواجد صباح اليوم في معسكر المنتخب المغربي كي يستلم جواز سفره، وعقد جلسة مع مدرب أسود الأطلسي هيرفي رينارد.

طالع قائمة منتخب المغرب

وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية منتخب المغرب في المجموعة الرابعة مع كوت ديفوار وجنوب إفريقيا وناميبيا.

ويفتتح منتخب المغرب مشواره في البطولة بمواجهة ناميبيا يوم 23 يونيو الجاري.