بعد العودة لتقنية الفيديو.. طرد مدافع الإكوادور في مواجهة أوروجواي بكوبا أمريكا
الإثنين
17 يونيو 2019 ,12:29 ص
حصل "خوسيه كينتيرو" مدافع الإكوادور على بطاقة حمراء، خلال مواجهة أوروجواي بكوبا أمريكا 2019.
أوروجواي تواجه الإكوادور على ملعب "مينيراو" بالبرازيل، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة.
وحصل "كينتيرو" على بطاقة صفراء بعد تدخل على "لوديرو" صاحب الهدف الأول لأوروجواي، وبعد ذلك عاد حكم المباراة إلى تقنية الفيديو، ليقرر طرد اللاعب مباشرةٍ بعدما تبين أنّ "خوسيه" تدخل على "نيكولاس" بالمرفق.
وتشير النتيجة إلى تقدم أوروجواي بهدف نظيف، أحرزه "لوديرو" (شاهد الهدف من هنا).
-
النقطة الأولى عبر تاريخها.. كوراساو تخطف تعادلًا مثيرًا أمام الإكوادور في كأس العالم
-
فيديو | في غياب ميسي وطردين.. الإكوادور تصعق الأرجنتين بهدف في تصفيات كأس العالم
-
مصرع لاعب إكوادوري عن عمر يناهز 22 عامًا بسبب حادث سيارة
-
رسميًا | إقالة مدرب الإكوادور أليكس سانشيز بعد توديع كوبا أمريكا أمام الأرجنتين