رحب الأوروجوياني "فيديريكو فالفيردي" لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، بانضمام الثنائي "إيدين هازارد"، "و"كيليان مبابي" للنادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفي.

النادي الملكي ارتبط بضم أكثر من لاعب، حيث يبحث اللوس بلانكوس عن لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، بعد الخروج دون ألقاب في موسم 2018/2019، حيث ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، وكأس ملك إسبانيا من نصف النهائي وانهى الليجا في المركز الثالث.

وقال فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إذا وصل هذا النوع من اللاعبين (هازارد، مبابي)؛ لا أستطيع أن أصف ذلك بأي طريقة أخرى ، سأكون سعيدًا للغاية، وسيكون هُناك فرحًا كثيرًا".

وأضاف: "إنهم لاعبون جيدون ويجب أنّ نستفيد منهم ، لقد مروا بموسم جيد جدًا في أنديتهم و إذا جاءوا لريال مدريد، آمل أنّ يقدموا إضافة أكبر".

وانتقل "فالفيردي" للحديث عن دور المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" في مساعدته بعد العودة للنادي مرة أخرى قائلًا: "زيدان أعطاني الكثير من القوة والتحفيز للمباريات المتبقية حتى أتمكن من إظهار أنني سأكون قادرًا على اللعب في ريال مدريد، وقدم لي الكثير من النصائح، لقد ساعدني كثيرًا مُنذ وصوله".

وواصل: "الموسم المنتهي كان صاعبًا علينا، لقد قاتلنا من أجل الكثير ولم نفز بأي شيء، ولكن أنا أعتقد أنني تحسنت كثيرًا داخل الملعب وخارجه".

وأنهى: "زملائي في ريال مدريد دائمًا يساعدوني، وهذا ساعدني كثيرًا، وأكثر من ساعدني مُنذ أنّ انضممت لريال مدريد هو كاسيميرو".