علق خالد الغندور قائد الزمالك المعتزل على تعادل فريقه مع حرس الحدود في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك تعادل مع الحدود بهدفٍ لمثله في مباراة ضمن مؤجلات الجولة 30 بالمسابقة المحلية ليهدر نقطتين ثمينتين قبل مواجهات الحسم.

وقال خالد الغندور عبر مقطع فيديو على "فيسبوك": "أتمنى فوز الزمالك في جميع المواجهات المقبلة حال انتصار الأهلي على المقاولون العرب، حتى يلتقي قطبي الكرة المصرية في مباراة حاسمة على بطولة الدوري".

واستعان قائد الزمالك السابق بنتائج الفريق في الدور الثاني خلال الموسم الحالي، لتبرير رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق وتولي خالد جلال المسئولية بدلًا منه.

وتابع الغندور: "لماذا توجهون الانتقاد لخالد جلال مع أنه لم يتولَّ المسئولية إلا من يومين فقط وتدافعون عن جروس على الرغم من النتائج السيئة في الدور الثاني وإهدار 17 نقطة خلاله.. هل كنتم تضمنون أن الزمالك سيفوز بالدوري مع المدرب السويسري؟".

طالع أيضًا: تقرير | رئيس الزمالك يدافع عن قراراته بـ5 مبررات.. الاستشهاد بـ الأهلي والسحر وعدم القدرة

طالع أيضًا: تركي آل الشيخ يعلن: سأخوض تجربة الأسيوطي الجزء الثاني

وواصل بندق: "رئيس الزمالك أعطى اللاعبين مكافآت الفوز ببطولة الكونفدرالية قبل المباراة وكان من المفترض أن يمثل هذا دافعًا لهم وألا يكون سببًا في هبوط أدائهم".

وأردف: "يوسف أوباما لاعب الفريق أبلغ خالد جلال بأنه مصاب في أنكل القدم ولن يستطيع اللعب أمام الحدود ومحاولات المدرب لإقناعه بالمشاركة لم تنفع، محمد إبراهيم لم يلعب بدلًا من أوباما لأنه موقوف".

وأضاف: "عبد الله جمعة الظهير الايسر طلب من المدرب أيضًا عدم المشاركة لشعوره بالإجهاد وعدم قدرته على خوض اللقاء، وكان بالفعل سيخرج من قائمة المباراة، وبناءً عليه تم الدفع باللاعب بهاء مجدي لتعويض غياب زميله الذي لم يرد المشاركة منذ البداية".

واستمر اللاعب المعتزل في الدفاع عن خالد جلال: "المغربي حميد أحداد يعاني من كدمة في العضلة الأمامية لذلك لم يلعب أيضًا، ومحمود علاء مدافع الفريق لديه بعض الظروف بسبب ابتلاع نجلته لشيء ما وطارق حامد لم يشارك في التدريبات بسبب إصابته في نهائي الكونفدرالية حتى ليلة الأمس".

وتابع: "خالد جلال بناء على ما ذكرته كان مجبرًا على البدء ببهاء مجدي وبسبب رفض أوباما للمشاركة".

واختتم: "الزمالك كان سيئًا في الشوط الأول، وسط تألق بعض لاعبي حرس الحدود، لكن في الشوط الثاني الفريق استطاع أن يتعادل وأهدر فرصًا كثيرة ومازال الفوز بالدوري في يد الفريق حتى الأن حتى لو الأهلي انتصر على المقاولون".