يتفوق "هاري كين" مهاجم نادي توتنهام على منافسه "محمد صلاح" مهاجم ليفربول قبل مواجهة الفريقين يوم غدًا في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن ترتيب الهدافين في كل فريق بالنسخة الحالية على مدار المباريات الماضية.

وجاء "كين" في المرتبة الأولى برصيد 5 أهداف، على الرغم من غيابه عن آخر ثلاث مباريات لتوتنهام أمام مانشستر سيتي في إياب الدور ربع النهائي، ومباراتي أياكس في الدور نصف النهائي.

طالع تصريحات محمد صلاح عن هاري كين ومنافسته على هداف الدوري الإنجليزي

بينما يأتي في المركز الثاني "لوكاس مورا" مهاجم توتنهام بنفس العدد من الأهداف، بعد إحرازه ثلاثة أهداف في شباك أياكس في إياب الدور نصف النهائي على ملعب "يوهان كرويف" ومنحه بطاقة التأهل للسبيرز.

ثم يليه "محمد صلاح" و"روبرتو فيرمينو" ولكلاً منهما 4 أهداف في البطولة الحالية مع ليفربول، بعد أن غاب "محمد صلاح هو الآخر عن التهديف في مباراة الذهاب أمام برشلونة في "كامب نو" وعدم مشاركته في العودة بسبب الإصابة في الرأس.

وكان زميله البرازيلي هو الآخر تغيب عن التشكيل الأساسي في مباراة الذهاب وشارك فقط في 13 دقيقة لم يحرز فيها أي هدف أمام برشلونة، وغاب عن لقاء العودة في ملعب "آنفيلد" والذي انتهى بفوز ليفربول بنتيجة 4-0 وتأهله للمباراة النهائية.