كشف مدرب فريق تشيلسي "ماوريسيو ساري" عن ما قاله للاعبين بين شوطي مباراة الأمس أمام فريق آرسنال في نهائي الدوري الأوروبي.

وفاز البلوز على الجانرز بأربعة أهداف مقابل هدف.

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين قبل أن ينفجر تشيلسي تهديفيًا في الشوط الثاني.

وقال "ساري" في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" العالمية: "في الشوط الأول كان الأمر صعبًا جدًا، كانت المباراة رقم 64 لنا هذا الموسم، من الناحية الجسدية كان الأمر صعبًا، كذلك الطقس كان حارًا".

وأضاف: "طلبت من اللاعبين بين الشوطين أن يلعبوا بشجاعة أكبر، حتى إذا كان هناك مخاطرة بالخسارة، لقد رغبت منهم أن يتمتعوا بشجاعة أكبر أثناء تحريك الكرة بشكل أفضل".

وواصل: "اللاعبون قاموا بعمل جيد في الشوط الثاني، لعبنا كرة قدم جيدة ضد خضم صعب، لعبنا مباراة جيدة جدًا من أجل الجماهير أيضًا".

"ساري" استكمل حديثه قائلًا: "نحن نستحق الفوز لأننا كنا في ورطة في شهري يناير وفبراير، لم يكن من السهل الرد في الدوري الإنجليزي، وصلنا إلى دوري أبطال أوروبا، لعبنا المباراة النهائية في كأس رابطة الأندية وتأهلنا ضد ليفربول توتنهام، ثم خسرنا بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي".

وأردف: "في دوري أوروبا لعبنا 15 مباراة وفزنا في 12 وتعادلنا في 3، لذلك كنا نستحق الفوز، أنا سعيد حقًا بلاعبي، لقد تغير شيء ما في فبراير، خسرنا 6-0 أمام سيتي لكننا بدأنا شيئًا مختلفًا، شعورنا هو أننا نستحق الفوز".