يستعد اللاعب الدولي "محمد صلاح" نجم منتخب مصر، والمُحترف في صفوف ليفربول، لخوض النهائي الثاني له على التوالي، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، أمام توتنهام هوتسبير.

فريق حمُر الميرسيسايد يواجه نظيره السبيرز، في نهائي دوري الأبطال، في الأول من يونيو، على ملعب "واند متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة "beIN" الرياضية القطرية: "أنا سعيد للغاية، لأنني لدّي فرصة لخوض نهائي آخر، وآمل أنّ أتمكن من خوض المباراة بأكملها هذه المرة".

"صلاح" لديه ذكريات سيئة في نهائي دوري الأبطال، حيث لم يتمكن في العام الماضي، من استكمال النهائي أمام ريال مدريد في العام الماضي، حيث كان "سرجيو راموس" مدافع النادي الملكي تسبب في إصابة قوية لـ"مومو" بالكتف، في المباراة التي انتهت بفوز حامل اللقب بنتيجة 3-1، والحصول على لقب دوري الأبطال، وغاب "مو" عن أولى مباريات مصر في كأس العالم أمام منتخب أوروجواي.

وأضاف: "أنا متحمس جدًا لهذه المباراة، آمل أنّ نتمكن من تصحيح ما حدث في الموسم الماضي، وتحقيق نتيجة جيدة، والفوز باللقب".

وواصل: "هذا هو ثاني نهائي لنا على التوالي، لقد خسرنا الأول، ولكن نحن الآن تحسنا عن العام الماضي، وأصبح لدينا خبرة أكثر".

وأكمل: "نحن نتطلع جميعًا إلى المباراة، لقد استعدينا بشكل جيد في إسبانيا، ونشعر بحماس كبير كلاعبين وموظفين داخل النادي، وآمل أنّ نتمكن من الفوز بدوري أبطال أوروبا هذه المرة".

وأنهى: "الفريق الآن على ما يرام، وجيد من الناحية الجسدية، لذلك آمل أنّ يكون هذا الأمر، ميزة بالنسبة لنا في النهائي أمام توتنهام".