أكد "ريفالدو" مهاجم نادي برشلونة ومنتخب البرازيل الأسبق أن ريال مدريد سيحاول التعاقد مع "نيمار دا سيلفا" و"كيليان مبابي" في الميركاتو الصيفي.

وقال بطل كأس العالم 2002 مع السامبا في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "رحيل نيمار عن برشلونة كان خطئًا كبيرًا، ربما عائلته لا تريد الاعتراف به، لكن الجميع يعرف ما هي قيمة برشلونة".

وتابع: "اعتقد أن ريال مدريد سيحاول التعاقد معه أو مع مبابي، لأنها الصفقة التي من الممكن أن تضيف القوة لصفوف الفريق لامتلاكهما إمكانيات فنية رائعة".

وعلق البرازيلي على أزمة "جاريث بيل" وإمكانية رحيله عن "سانتياجو برنابيو": "جاريث قدم الكثير مع هذا النادي على مدار السنوات الماضية، وسجل أهداف مهمة في المباريات النهائية لدوري أبطال أوروبا".

طالع أيضًا.. ريفالدو ينصح جريزمان قبل الانضمام إلى برشلونة

وأضاف: "اللاعب لا يستطيع أن يظهر بنفس المستوى في كل موسم، وأثق في قدرته على تغيير مستواه للأفضل وربما يكون قادرًا على تقديم أداءٍ مميزًا في الموسم المقبل".

وبحسب التقارير الإخبارية في الساعات الماضية، فهناك رغبة من قبل "زين الدين زيدان" المدير الفني لريال مدريد في رحيل الدولي الويلزي عن صفوف الفريق الإسباني، بعد استبعاده من المشاركة في أكثر من مباراة في الدوري عقب عودته لتدريب الملكي.