وجه فوزي لقجع رئيس نادي نهضة بركان المغربي واتحاد الكرة هناك، رسالة إلى نظيره في الزمالك قبل مواجهة الفريقين في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي الزمالك نظيره نهضة بركان، على ملعب الأخير يوم الأحد المقبل، في ذهاب دور النهائي بالكونفدرالية.

وقال لقجع في تصريحات لموقع "آشكاين" المغربي" : "أنا من طالبت باعتماد تقينة الفار في المباراة النهائية المرتقبة بين الزمالك ونهضة بركان، وفريقي سينسحب من النهائي إذا ثبت أي لبس في الأهداف التي سجلت في مرمى الصفاقسي التونسي خلال مواجهة نصف النهائي".

وتابع: "من يريد أن يعطينا الدروس لا يجب عليه أن يقبل الأخطاء التي تسمح بكرات تعدت خط المرمي بأمتار، وبفضل هذه الأخطاء تأهل إلى نهائي الكونفدرالية".

وكان رئيس الزمالك قد صرح بأن لقجع هو من يختار حكام مباريات نهضة بركان.

وأكمل: "سأتكلم بشكل واضح، إذا أردنا تقييم التحكيم الإفريقي وطرح الموضوع للنقاش فلا مشكلة لدي، لنرى من الذي كان يستفيد منذ عشرين سنة من الألقاب، سواء القارية أو المحلية".

وأضاف: "لا أعتقد أن هناك اتحاد يعمل في كواليس التحكيم لكي يخسر، فالمغرب ليس هو الرابح، نحاول منذ 5 سنوات أن تعود النوادي المغربية والمنتخب الأول إلى الواجهة الإفريقية، وقد نجحنا إلى حد ما وما زال أمامنا الكثير".

واسترسل: "من كان يرأس لجنة التحكيم في السنوات العشرين الأخيرة؟، والتي يترأسها الآن وابيري من جيبوتي وقبله التونسي طارق بوشماوي وقبلهما الإخوة المصريون، دون أن نخوض في الحديث عن الأشخاص الذين يعملون داخل كل الأجهزة المدبرة لكرة القدم الإفريقية".

يذكر، أن رئيس الزمالك كان قد أوضح أن فريق نهضة بركان قوي لكن الزمالك ليس هو الصفاقسي التونسي، ووجه الحديث إلى فوزي لقجع بأنه يختار الحكام لمباريات فريقه.