أكد سامي قمصان المدرب المساعد في جهاز الأهلي، أن هناك 4 مباريات لا تقل صعوبة عن المواجهات الأخيره التي خاضها الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يستعد لملاقاة إنبي يوم الخميس المقبل على ملعب بتروسبورت في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع 30 في المسابقة المحلية.

قال قمصان في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي إن الفريق تجاوز مرحلة كبيرة من المحطات الصعبة في بطولة الدوري بعد الفوز على سموحة أمس الأول بهدف دون رد.

وأشار إلى أن جدول مسابقة الدوري العام هذا الموسم استثنائي وذلك من خلال النظر إلى ترتيب الفرق المهددة بالهبوط، وهو ما يزيد من صعوبة المباريات ورغبة جميع الفرق وقتالها من أجل إدراك الفوز أو التعادل.

وأضاف: "كل الفرق من حقها أن تقاتل في المباريات والنقطة أصبح ثمنها غالي جدًا في الأمتار الأخيرة من المسابقة، ولكن أتمنى أن يستمر الأهلي في مشواره نحو حصد لقب الدوري".

وطالب مدرب الأهلي الفرق الأخرى باللعب النظيف في المباريات من خلال عدم التحايل لإضاعة الوقت، خاصة أن كرة القدم منافسة شريفة بين الجميع وقتال في الملعب من أجل إدراك الهدف الذي تسعى إليه.

وواصل: "الفريق تجاوز عقبة صعبة بالفوز على سموحة، والتركيز أصبح منصبًا على مباراة إنبي، والتي لا تقل صعوبة عن المواجهات الماضية، خاصة أن المنافس لم يحسم بقاءه بشكل رسمي ويسعى إلى تحقيق نتجية إيجابية".

وشدد على أن شائعات رحيل أي لاعب أو الجهاز الفني وما شابه ذلك لن تهز الفريق ولم تؤثر عليه، وأن الجميع على علم أن مثل هذه الشائعات هدفها الأول والأخير هو زعزعة استقرار الفريق والتأثير على مشواره وهو ما لم ولن يحدث خاصة أن الأهلي أمامه هدف وهو الفوز بالدوري.

يذكر أن الأهلي يتربع على عرش صدراة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 70 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة، حقق الفوز في 22 وتعادل في 4 مناسبات وخسر مثلها.